أخبار

أصالة نصري تثير الجدل بأغنيتها الجديدة “الحب والسلام”

 

طرحت الفنانة السورية أصالة نصري، المعروفة بمواقفها المؤيدة للثورة السورية، فيديو كليب جديد على منصة يوتيوب تحت اسم “الحب والسلام”، والذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، لكونه يتضمن صور لحاكم عرب بينهم الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

كما تظهر صورة الرئيس المصري إلى جانب، الشيخ عمر المختار، ما دفع الكثيرين لانتقاد الفكرة، معتبرين أنه تم استخدام الفيديو لإيصال رسائل سياسية.

وهاجم المعلقون المصريون أغنية أصالة بسبب ظهور صورة للسيسي، بينما راح سوريون لاتهام أصالة بشكل مباشر بالتخلي عن الثورة السورية، كون السيسي يدعم بشار الأسد.

والأغنية من كلمات وألحان محمد رحيم، ونالت الأغنية إعجاب جمهورها فبمجرد طرحها حققت ربع مليون مشاهد في خلال ساعتين فقط، ويظهر فى ‏الكليب ‏ممثلة الصم وضعاف السمع هاجر جمال الشهيرة بـ”مادونا” ومترجم الإشارة بيشوى عماد، وشارك ‏فى ‏تصوير العمل أناس يمثلون جنسيات العالم المختلفة. ‏

يشار إلى أن أصالة نصري، عرفت بمواقفها المعارضة للسلطة السورية، ووقوفها إلى جانب السوريين، الأمر الذي عرضها لهجوم واسع من قبل الموالين للسلطة السورية من الفنانين والمواطنين، مطالبين بعدم السماح لها بالدخول إلى سوريا مجددا.

ولم تزر أصالة نصري، المعارضة للنظام السوري، سوريا منذ 8 سنوات، وكانت أطلقت بداية الثورة، مقطعاً من أغنية لم تصدر حتى الآن، عنوانها “الكرسي” تصف فيها جرائم الأسد، وتؤكد سقوطه “لو بعد حين”.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *