أخبار

القنيطرة تشهد هجوما جديدة ضد قوات أمن الدولة

شهدت محافظة القنيطرة أمس الأحد، هجوما جديدا ضد قوات “أمن الدولة” التابعة للسلطة السورية، ما أدى إلى مقتل أحد ضباطها. وقد قالت شبكة إخبارية محلية تطلق على نفسها اسم “القنيطرة اليوم”، إن حاجز القحطانية بريف القنيطرة تعرض “لاعتداء إرهابي” ما أدى لمقتل رقيب من مرتبات أمن الدولة وإصابة زميل له.

ويعتبر هذا الهجوم الثاني الذي تتعرض له قوات السلطة السورية خلال الشهر الجاري في محافظة القنيطرة، إذ شن مجهولون هجوما على مفرزة أمن الدولة في بلدة جبا بريف القنيطرة الأوسط أواخر هذا الشهر، وسيطروا على بناء المفرزة والاستيلاء على أسلحة وذخائر كانت بحوزة العناصر.

كما أسر المهاجمون أحد عناصر المفرزة، بينما لاذ الآخرون بالفرار باتجاه منازل المدنيين القريبة من المفرزة، وانسحب المهاجمون بصحبة العنصر الذي ألقي القبض عليه، قبل وصول تعزيزات من القطع العسكرية المحيطة بالبلدة.

 

https://www.facebook.com/ALQuneitraToday/posts/3470001066351488

كذلك أسر المهاجمون أحد عناصر المفرزة، بينما لاذ الآخرون بالفرار باتجاه منازل المدنيين القريبة من المفرزة، وانسحب المهاجمون بصحبة العنصر الذي ألقي القبض عليه، قبل وصول تعزيزات من القطع العسكرية المحيطة بالبلدة.

وتكررت حوادث مهاجمة قوات السلطة السورية بشكل كبير خلال الفترة الفائتة في الجنوب السوري وخاصة محافظة درعا، دون أن تتخذ الأخيرة إجراءات للحد من الأمر.

 

درعا تشهد انفجارين ضخمين يخلفان قتلى من قوات السلطة السورية

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *