أخبار

أميرة شرابي ممثلة جزائرية تفاجئ الجمهور بارتداء الحجاب وتدعو بالثبات

بعد غياب تام عن وسائل التواصل الاجتماعي فاجأت الممثلة الجزائرية ​أميرة شرابي الجمهور بنشرها صورة لها، عبر حسابها الخاص، ظهرت فيها ترتدي الحجاب بشكل كامل، وعلّقت بالقول: «اللهم الثبات».

وبحسب ما ذكر موقع “القدس العربي” يعود تاريخ الصورة إلى الـ24 تموز/يوليو الفائت، إذ أن شرابي كانت غابت خلال الفترة الماضية عن التواصل مع المتابعين عبر صفحاتها الخاصة، لتعود بهذه الصورة من جديد.

 

اقرأ أيضا: داليا إبراهيم فنانة مصرية ترتدي الحجاب فجأة بعد اعتزالها الفن

 

شاركت في العديد من المسلسلات المحلية والعربية، كما ظهرت في بدايت “شرابي” الفنية من خلال السينما عبر فيلم «الأكاديمية» الذي لفت الأنظار إلى موهبتها التمثيلية والغنائية،

حيث تم اختيار مجموعة من المواهب الشابة للمشاركة في الأعمال الفنية في مصر. وكانت ضمن الوجوه المختارة فشاركت في بطولة فيلم بعنوان «إلا خمسة» إخراج هشام علي عبدالخالق، وفيلم بعنوان «تسعة» من إخراج إيهاب راضي.

 

شاهد:أميرة شرابى فى مسلسل العملية ميسى 

كما شاركت في مسلسل «العملية ميسي» للممثل المصري أحمد حلمي، وأخيراً مسلسل «ليالينا» و«اختيار اجباري».

نذكر لكم اسماء بعض الممثلات اللواتي ارتدين الحجاب، كالممثلة ​سهير البابلي​ مثلا التي ارتدت الحجاب عام 1997 واعتزلت التمثيل بعدما طلبت ابنتها منها ذلك، ولكنها عادت عن اعتزالها بعد فترة، كما نذكر أيضا الممثلة ​حنان الترك​ التي ارتدت الحجاب في 23 أيار/مايو 2006.

والفنانة هالة فاخر  بشكل مفاجئ، قررت ارتداء الحجاب عام 2010 واعتزال التمثيل من خلال ظهورها بمقابلة تلفزيونية وهي مرتدية الحجاب، إلا أنها عادت مرة أخرى للتمثيل وقامت بالعديد من الأدوار بشعر “مستعار” حتى تتمكن من تقديم الدور من دون أن يؤثر ذلك -من وجهة نظرها- على حجابها.

و الفنانة حلا شيحا  أعلنت اعتزالها الفن عقب فيلم “كامل الأوصاف”، الذي ظهرت خلاله مرتدية الحجاب عام 2006 حتى الآن.

وأخيرا نذكر الفنانة المصرية شادية حيث تعد الفنانة شادية، واحدة من أشهر الفنانات، اللواتي قررن الاعتزال وعدم العودة نهائياً للفن، وعلى الرغم من حرص عدد من المهرجانات تكريم الفنانة، إلى أنها فضلت عدم الظهور مرة أخرى خاصة بعد اعتزالها، وارتدائها الحجاب منذ 1986.

 

اقرأ أيضا: رضوى الشربيني تحال إلى التحقيق بسبب تصريحاتها عن الحجاب ثم تعتذر


تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان يوتيوب

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *