أخبار

إليسا تتصدر قائمة الأعلى مشاهدة على “يوتيوب”

تصدرت أغنية المطربة اللبنانية إليسا “عكس لي شايفنها” من ألبومها الجديد “سهرنا يا ليل”، قائمة الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب.

واقتربت الأغنية من حاجز 800 ألف مشاهدة منذ طرحها مساء الخميس 8 سبتمبر، بحسب ما ذكر موقع “روتانا” وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم.

وتنضم الأغنية لألبوم إليسا الجديد “سهرنا يا ليل”، ويضم الألبوم 15 أغنية آخرين وهم “سهرنا يا ليل”، و”ملكة الإحساس”، و”ولا بعد سنين”، و”فل الحكي”، و”متمردة”، و”مثلك ما في”، و”عمري ابتدا”، و”هتسيبني”، و”أغلى الحبايب”، و”هخاف من إيه”، و”قلب وروح”، و”مش عارفة ليه”، و”مكتوبة ليك”، و”الحضن”، وشارة مسلسل “ياريت”.

وتعاونت إليسا في الألبوم مع عدد من شعراء الوطن العربي وهم أمير طعيمة، وملاك عادل، ونادر عبدالله، وأسامة مصطفى، ويوسف سليمان، وأحمد الجندي، وأحمد مرزوق، وبهاد الدين محمد، وسلامة على، ومن الملحنين محمد يحيى، ونزيه أسلر، ووليد سعد، وسامر أبو طالب، وصلاح الكردي، ومدين، ومحمد رحيم، وشريف بدر.

 

وبدأت إليسا مسيرتها الفنية، بمشاركتها عام 1992 في “ستوديو الفن” وفازت بالميدالية الفضية، وصدر ألبومها الأول “بدي دوب”، وكان ذلك أول ظهور إليسا على الساحة الغنائية التجارية، وكان الألبوم نجاحًا، وشاركت في مهرجان الموسيقى الدولي لعام 2000.

وحصلت إليسا في 23 يونيو 2013 على جائزتين من الموركس دور، كأفضل مطرب لبنانية وكأفضل أغنية “أسعد واحدة”، وفي 21 نوفمبر 2013، حصلت على جائزة البياف تقديرا لمسيرتها الناجحة كفنانة لبنانية، ثم طرحت ألبوم “حالة حب” عام 2014، وصورت منه أغنية “حالة حب” على طريقة الفيديو كليب.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *