أخبار

محمد رمضان يكشف عن حجم الإصابة التي تعرض لها خلال تصوير أحد الإعلانات

كشف الفنان، محمد رمضان، عن حجم الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا أثناء تصوير أحد الإعلانات، ونشر صورة لظهره عبر حسابه على «إنستجرام» أظهرت الإصابات التي تعرض لها.

ووجه رمضان شكره لجمهوره لدعائهم ودعمهم الدائم، مؤكدًا أنه لم ينقطع عن تصوير مشاهده في مسلسل موسى، الذي مفترض عرضه خلال سباق دراما رمضان المقبل.

اقرأ أيضا: إيقاف محمد رمضان عن التمثيل وإحالته للتحقيق .. شاهد

وكتب رمضان: «دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس، الف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم والحمد لله لم انقطع عن تصوير».

وكان رمضان كشف خلال الأيام الماضية عن تعرضه لإصابة خطيرة في ظهره من خلال حسابه على «إنستجرام»، حيث حرص متابعوه على الدعاء له وقتها بالشفاء منها، وظهر خلال الصور السابقة أثناء تلقيه العلاج لمداواة الجروح الذي أصيب بها.

وقبل أسابيع شهدت الساحة الفنية في مصر خلال الساعات الماضية، أزمة جديدة بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، بعد إطلاق الأخيرة أغنية “ساخرة” من رمضان.

وبعد أن طرح الفنان المصري ​أحمد الفيشاوي​ “نمبر 2” بمناسبة عيد الحب، مستفزاً فيها الفنان المصري ​محمد رمضان​ الذي إشتهر بأغنيته “​نمبر1​”، إشتعلت الحرب بينهما من جديد.

ودفع ذلك “رمضان” في الرد عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بفيديو ظهر فيه على أنغام أغنيته “نمبر 1” مشيراً في يده علامة تدل أنه هو الرقم الأول والصعب.

يذكر أن “فيشاوي” يقول في الأغنية:” تاني واحد الناس عايزاه، أرقام والحمد لله، بيقولوا إني مختلف وفي هذا نحن نختلف، اللي يمشي ع الرصيف بعد الخريف بنص كم بعد التكييف كان لازم يجيله برد شديد، كان لازم يلبس نمبر 2، بس انتوا اللي سربعتهوه كان لازم تستعجلوه”، واتهمه الكثيرين بتوجيه كلام أغنيته للهجوم على رمضان.

المصدر: وكالات 

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *