أخبار

انفجار عفرين يخلف 35 قتيلا وجريحا بينهم أطفال

قال الدفاع المدني السوري في حلب، ليل السبت – الأحد، إن حصيلة ضحايا الانفجار الذي وقع في مدينة عفرين بريف حلب الشمالي أمس ارتفعت إلى 35 بينهم أطفال.

وأضاف الدفاع المدني، أن الانفجار خلّف 6 قتلى بينهم 3 أطفال و29 مصابا، بينهم 9 أطفال، وكان ناتجا عن سيارة مففخة، مشيرا إلى أن فرقه وصلت إلى المكان وأخلت المصابين وانتشلت الجثامين كما عملت على إطفاء الحرائق التي اندلعت في المكان.

https://www.facebook.com/SCDaleppo/posts/3723872871025677

ووقع الانفجار في حي الصناعة وسط مدينة عفرين، في حين لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الأمر، كما لم يتم القبض على الفاعلين حتى الآن.

وقال المرصد السوري لحقوق الإنسان، إن الآلية المفخخة هي رافعة يعمل عليها رجل لم يكن يعرف بتفخيخها وكان أولاده برفقته حين انفجارها.

شاهد: انفجار هو الأعنف في مدينة عفرين منذ بداية 2021


ويعد حي الصناعة من المناطق المكتظة بالمدنيين والمارة ويتواجد فيه الكثير من المحال التجارية، كما يذكر أن هذا أعنف انفجار وأول مفخخة تضرب عفرين منذ بداية العام الجديد 2021.

أخبار ذات صلة: عشرات القتلى والجرحى بانفجارين في مدينتي الباب وعفرين بحلب

وتضرب الانفجارات بشكل متكرر المناطق التي يسيطر عليها “الجيش الوطني السوري” المدعوم من تركيا في ريف حلب، في حين توجه أصابع الاتهامات إلى قوات السلطة السورية وخلايا “داعش” و”قوات سوريا الديمقراطية” بالوقوف وراء ما يحصل.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *