أخبار

ما حقيقة زواج الممثلة غادة عادل و المطرب حسن شاكوش؟

ردت الممثلة المصرية غادل عادل، على شائعات زواجها من مطرب المهرجانات حسن شاكوش، بعد نشر صورة تجمعهما سويا في أحد المناسبات خلال الأيام الماضية.

وكتبت غادة عادل عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام:”حسن شاكوش فنان محترم و لقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية، أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله”.

وفي وقت سابق حرص الفنان حسن شاكوش، على الاحتفال بمقابلته مع النجمة غادة عادل التي جمعتهما سويا خلال الفترة الماضية، موجها رسالة لها بالخير والحب.

ونشر “شاكوش”، صورة من لقاء جمع بينهما معًا عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، حين كتب: “كانت أحلى مفاجأة، ومبسوط جدًا أني شوفتك، حبيبة قلبى الأستاذة غادة عادل”.

وغادة عادل ممثلة مصرية، بدأت مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات والأغاني المصوّرة وإحدى برامج المسابقات “الفوازير”، وبمجرّد دخولها المجال الفني السينمائي استطاعت خطف الأنظار بموهبتها، فأصبحت من أهم الوجوه الشبابية المطروحة في الفن المصري.

أخبار قد تهمك: نجل شقيق عبد الحليم حافظ يكشف مفاجأة عن جثمان “العندليب الأسمر” في القبر

وحسن شاكوش مغني شعبي مصري، كان في بداياته لاعب كرة قدم والتحق بالعديد من الأندية المصرية مثل نادي الإسماعيلي، لينتقل بعدها إلى مجال الغناء في المهرجانات المصرية، وبدأ الصعود على سلّم الشهرة من خلال أغنية أشكرك والتي شارك بها في الجزء الثالث من مسلسل الكبير أوي، فيما بعد لاقى شهرة واسعة في العالم العربي بعد أدائه لأغنية “بنت الجيران” والتي احتلت المركز الثاني من حيث الاستماع على الساوند كلاود.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *