أخبار

قضية مقتل الشاب السوري في فيلا نانسي عجرم تعود للواجهة مجددا

قالت محققة وخبيرة أدلة جنائية إنّ الفنانة نانسي عجرم وزوجها فادي الهاشم قد تم استدعاءهما للتحقيق بجريمة قتل الشاب السوري محمد الموسى.

وأكدت الخبيرة، وفق مصادر إعلامية أن وراء تلك الجريمة جرائم أخرى حاول الهاشم زوج نانسي التستر عليها.

وكشفت المحققة حلا ولد روب، أنّ جريمة مقتل الشاب السوري محمد الموسى في فيلا الفنانة اللبنانية نانسي والطبيب فادي الهاشم العام الماضي هي جريمة قتل عمد وليست دفاعاً عن النفس.

وفي لقاء “حلا” مع قناة “روسيا اليوم” قالت: إنّ القضاء اللبناني استدعى نانسي عجرم للمرة الأولى للتحقيق معها يوم غد الثلاثاء بقضية القتل وليس للشهادة.

شاهد بالفيديو : والدة الشاب الذي قتله زوج نانسي تكشف الحقيقة

 

ولفتت إلى أن شهادة نانسي السابقة أمام القضاء مشكوك بصحتها وخصوصاً أنّ عجرم، زعمت تعرضها لجروح في قدمها نتيجة إصابتها بمغلف الطلقة وهو أمر غير ممكن وفق المحققة.

وختمت المحققة حديثها بأنّ تسجيل كاميرات المراقبة المقدم للنيابة العامة يحوي كمية أخطاء حدثت خلال عملية المونتاج وخصوصاً أنّ التسجيل مأخوذ من عدة كاميرات، لافتة إلى أن الجريمة لم تحدث أصلاً داخل المنزل وإنما ضمن أسواره الخارجية.

اقرأ: صدور القرار الظني بحق زوج نانسي في حادثة قتل الشاب السوري

وكان القضاء اللبناني أخلى، سبيل فادي الهاشم زوج الفنانة نانسي عجرم، الذي أقدم على قتل شاب سوري، بحجة أنه اقتحم منزله بهدف السرقة، في حين ما تزال الحادثة تشهد تفاعلاً لا سيما بعد نشر عدد من وسائل الإعلام لمعلومات جديدة تدحض الرواية التي جاءت على لسان زوج الفنانة.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *