أخبار

تركيا : القبض على بائعين متجولين سوريين في أنقرة

ألقت السلطات التركية القبض على 10 سوريين، في العاصمة التركية أنقرة، وذلك في إطار عمليّات المداهمة التي نظّمتها القوات الخاصة، لمكافحة الإتجار بالمخدرات.

صورة من المداهمات التي نفذتها السلطات التركية

وبحسب ما نقله موقع “إن سون خبر” فإنّ شعبة مكافحة الإتجار بالمخدرات التابعة لـ مديرية أمن أنقرة، وبالتعاون مع القوات التركية الخاصة، نظّمت في ساعات الصباح الأولى من اليوم، عمليات مداهمة على أكثر من 19 عنوانا مختلفا.

وكانت السلطات التركية قد أخضعت قاطني العناوين التي داهمتها، والذين يعملون كبائعين متجولين، لمراقبة استخباراتية منذ زمن، لتبدأ فيما بعد بتشديد المراقبة على كافة التحرّكات الواردة والصادرة عن المنازل.

وألقى عناصر الأمن في إطار المداهمات التي نُفّذت القبض على 10 أشخاص، معظمهم يحملون الجنسية السورية، حيث ووفقا للمعلومات فإنّ السلطات التركية مازالت مستمرة في البحث، ما يشير إلى إمكانية ازدياد أعداد المشتبه بهم.

وجدير بالذكر أنّ القوّات الخاصة، اعتمدت في عمليّات المداهمة التي نفّذتها، على الكلاب البوليسية المدرّبة.

بالجرم المشهود

وتجدر الإشارة إلى أنّ السلطات التركية ألقت الشهر المنصرم، القبض على لاجئ سوري في ولاية كارامان جنوب البلاد، وذلك لحظة ارتكابه الجرم، بالتعاون مع شخص آخر قيل إنه أجنبي أيضا، من دون أن يتم تحديد جنسيته.

صور من المداهمات التي نفذتها السلطات التركية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ووفقا لما أورده موقع “كاراماندان” الإلكتروني، فإنّ شعبة مكافحة المخدرات لدى مديرية أمن كارامان، حصلت على بلاغ بقيام شخصين أجنبيّين، بالاتجار بالمخدّرات.

وأفادت المعلومات حينها بأنّ السلطات التركية بدأت بمراقبة الشخصين، حيث نفّذت عملية مداهمة في منزلهما، لتضبط بحوزتهما 201 غرام من المخدرات، بالإضافة إلى ميزان حساس.

 

الأورينت نيوز 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *