أخبار

روان سحتوت ممرضة توفيت بظروف غامضة وغضب واسع للكشف عن تفاصيل الحادثة

شهدت العاصمة السورية دمشق خلال الأيام الفائتة وفاة ممرضة شابة في أحد المشافي، في ظروف غامضة ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ودفع ناشطون لإطلاق حملة من أجل كشف ملابسات الوفاة.

وأطلق ناشطون وسم “حق_روان_مارح_ينتسى” على مواقع التواصل الاجتماعي في إشارة للمرضة روان سحتوت البالغة من العمر 25 عاما، والتي توفيت إثر نوبة قلبية بحسب ما أعلن مشفى الأسد الجامعي السبت الفائت.

واكتفت إدارة مشفى الأسد الجامعي بالقول إن سحتوت توفيت إثر نوبة قلبية في حين لم يذكر أية تفاصيل إضافية، ما أثار الشكوك حول سبب الوفاة، ومطالبات بتوضيح أسباب الوفاة.

وتداولت صفحات أخرى حديثا عن وفاة الممرضة الشابة، التي ترتبط بعمل إضافي مع مشفى المهايني الحديث، نتيجة خطأ طبي تكتمت عليه إدارة المستشفى.

https://www.facebook.com/auhd.sy/posts/4642653442426489

بدورها قالت صفحة تحمل اسم “حق روان سحتوت”، إن الممرضة ذهبت إلى مستشفى المهايني وهي خائفة وطلبت من أمها الاتصال بها والاطمئنان عليها، قبيل أن تبدأ بعملية دسك، غير مسجلة في المشفى، ولكنها لم تدخل غرفة العمليت بل حقنها عاملون بحق لا يعرف نوعها ما أدى لوفاتها، واتهمت الصفحة مشفى المهايني بتعمد قتلها لأنها اطلعت على معلومات عن تجارة أعضاء داخل المشفى.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=123700352448729&id=123693602449404

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *