أخبار

سجال إعلامي بين وسيم الأسد وعضو مجلس بلدية طرطوس

تداول ناشطون وصفحات محلية مقاطع مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، لسجال بين وسيم الأسد ابن عم رأس السلطة، بشار الأسد، وعضو مجلس بلدية طرطوس، رامي الخطيب.

وظهر صوت رامي الخطيب، في مقطع مصور وهو يلتقط لقطات لصالة تقع في طرطوس وكتب عليها لافتة “المطعم مغلق بسبب الصيانة ترقبوا الافتتاح بإدارته الجديدة”.

وسأل الخطيب في المقطع أحد الشبان الذي يقف أمام الصالة، “هذه المكان أليس للمزاد.. ليرد هذا لوسيم الأسد ابن عم الرئيس بشار الأسد”، ليرد عليه رامي الخطيب والذي يعمل كمدرب للدراجات قائلا: “هو”أكبر من المحافظ أكبر من الرب؟؟؟.. لاعاد تشبح باسم الرئيس”.

ليخرج وسيم الأسد بعد ذلك ويرد على المقطع المصور بالقول: “انا اسمي وسيم الأسد وإذا أنت بدك تستغلو بشكل فتنة فكل العالم بطرطوس بتحبني وبحبا”
“ياعيب الشوم تكون أنت ابن هالبلد.. لو أنت من البلد شفناك ع الجبهات ما عم نلعب بالبسكليتات”.

واعتبر وسيم الأسد، أن ما قام به الخطيب، عبارة عن تمثيلية لتشويه سمعته، ولاستغلال اسم عائلة الأسد من أجل خلق فتنة في طرطوس.

وحول الصالة التي بدأ الجدال عليها، قال وسيم الأسد، إن الصالة عبارة عن مقهى وكان عليه مزيد علني ودخل هذا المزاد ولكن تم تأجيل المزاد، ما دفعه للانسحاب من الأمر كله

ورد الخطيب على ذلك بالقول: “نحنا كلنا أولاد عم الرئيس وكلنا ولاد خالو ..والبلدية بتحب تعمل مشاكل وأنا مشكلتي مع البلدية.. وماعندي مشكلة مع وسيم الأسد”.

وزاد: “أنا مدرب درجات وبشتغل بالدهان وهذا أمتع شيء بالحياة”.

https://www.facebook.com/syriahro/videos/1112255245861552

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *