أخبار

فلتان أمني في السويداء والسلطة السورية لا تحرك ساكنا 

انتشرت في الأونة الأخيرة عمليات السرقة بشكل كبير في السويداء، وسط غياب أي دور للسلطة السورية ما دفع أبناء المحافظة للجوء إلى مواقع التواصل الاجتماعي للإبلاغ عن المسروقات، على أمل التعرف عليها من قبل أحد والإخبار عنها.

وأمس الأحد، تمكن مجهولون من سرقة سيارة نقل متوسطة (هونداي 65) ، ما دفع صاحبها لنشر الحادثة على موقع “فيسبوك”، قائلا إن السيارة كانت تعبئة مع قوات السلطة منذ ست سنوات ودفع الكثير لإعادتها له، وبعد نحو شهر من ذلك تم سرقتها من باب منزله في منطقة مردوك.

كذلك  قال شاب يدعى “هاشم رستم” منحدر من قرية الثعلة إن مجموعة أشخاص اعترضوا طريقه أثناء ذهابه من الثعلة إلى ولغا وهددوه بالسلاح وسلبوا منه هاتفه المحمول ودراجته النارية وكل الأغراض الشخصية والأموال الشخصية التي كان يحملها.

في حين أشار أحد المواطنين إلى سرقة دراجتة النارية من منطقة دوار الشعلة في السويداء، وأرفق صورا للدراجة على مواقع التواصل الاجتماعي، مطلقا نداءا بالإخبار عنها في حال رآها أحد.

ولا تزال مشكلة الخبز أزمة ترهق المواطنين الذين لا يتوقفون عن الشكوى من رداءة الأنواع الموزعة من قبل المعتمدين، وكتب أحدهم أن الخبز الموزع في أحد مناطق السويداء يحتوي على أوراق خضراء، متسائلا عن الأمر وعن سبب الاستهتار في إنتاج الخبز وتوزيع أسوأ الأنواع على العائلات في السويداء، ومطالبا السلطة السورية كغيره من أبناء المحافظة بالنظر في الأمر وإيصال هذه المادة بشكل جيد للأهالي.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *