أخبار

فنان فلسطيني يشن هجوما على اللاجئين السوريين

شن الفنان الموالي للنظام السوري أحمد رافع هجوما لفظيا على اللاجئين السوريين والمعارضين وقال إنهم باعوا بلدهم لأجل المال.

وقال رافع في حديث على إذاعة “سوريانا” مخاطباً اللاجئين “تركت بلدك ورحت مشان تاكل وتشرب ونسوان كتير وآخر الشهر مناخد 500 يورو كيف هالحكي هاد هادا حلمك”.

وأضاف، “قسم كبير من السوريين دمر هادا الوطن وطلع عمل اغتراب برا، أنا شفتن بأوروبا العفو عايشين متل الخنازير متل الخنازير عايشين بس بياكل وبيشرب وآخر الشهر بياخد 500 يورو هادا حلمك أنت كمواطن سوري”.

وولد  رافع سنة 1947 وهو من أصل فلسطيني وهو متزوج ولديه ولدان هما محمد ونور، وقد شارك في عدة مسلسلات ومسرحيات سورية وأفلام، ويعود للتمثيل سنة 1973 في فيلم “ذكرى ليلة حب”،  وأيضاً هو عضو في نقابة الفنانين واشتهر بعد ذلك في السينما وهو والد الفنان محمد رافع الذى قتل بداية الثورة السورية سنة 2011-2012.

وعثر على محمد رافع ميتاً بعد يومين من اختطافه، حضر جنازته العديد من مسؤولي النظام وتم بث فيديو لوالد محمد الفنان أحمد رافع على موقع يوتيوب وهو يودع ابنه ويقول أن محمد هو “شهيد الدراما السورية” بعد زعمه أنه قتل يد على فصائل المعارضة السورية.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *