أخبار

جرجس جبارة: عيلة 5 نجوم ليس سطحياً وسامية الجزائري أيقونة في الدراما العربية

قال الفنان “جرجس جبارة” خلال لقاء عبر “ديلي دراما” أن المسلسل الكوميدي “عيلة خمس نجوم” لا يتسم بالسطحية، ووصفه بأنه كان بداية طريق لأعمال كوميدية تعتمد على الديكور الواحد وفتح الطريق لأعمال كثيرة من نفس النمط.

وأوضح “جبارة” أنه “غير منافس لأحد وأنه يتنافس مع أي دور سيقوم بتجسيده”، 

رأى جبارة أن الممثلة “صفاء سلطان” متنوعة المواهب، والفنانة “أمل عرفة” شاملة وموهوبة وتضيف لأي عمل درامي تكون موجودة فيه وهي بمثابة خمس فنانين في فنانة واحدة.

 

شاهد: الفنان جرجس جبارة: رصيدي في البنك فرنكات وما قال عن أيمن رضا وباسم ياخور ؟

 

ورفض الفنان “جبارة”  اعتبار الفنانة السورية “سامية الجزائري” نجمة ظهرت بضربةِ حظ، مؤكداً أنها أيقونة سورية وعربية لن تتكرر في الساحة الدرامية، مشيراً إلى أنه لا يوجد ما يُسمى بضربة حظ، خصوصاً في حالة “الجزائري” التي لم تنجح في عمل أو اثنين، بل نجحت في كل ما قدمته للساحة الدرامية.

كما اعتبر “جرجس جبارة” أن الفنانة “سامية الجزائري” مدرسة وتاريخ، وليس لها بديل، معتبراً أن أي لقب يُمكن أن يُمنح لها هو أصغر من أن يوفيها حقها.

 

شاهد: جرجس جبارة يكشف دوره بـ”حارة القبة”.. ويعلق على شخصيته بـ”ضيعة ضايعة”

يشار إلى أن الفنان “جرجس جبارة” يشارك حالياً بمسلسل البيئة الشامية “حارة القبة” إلى جانب الفنانين “سلافة معمار”، “عباس النوري”، “صباح الجزائري” وآخرون، المسلسل من إخراج “رشا شربتجي” وتأليف أسامة كوكش”، وانتاج شركة “عاج”.

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *