أخبار

مناطق السلطة السورية تغرق بالجوع وآل القاطرجي يقيمون حفل زفاف باذخ (صور + فيديو)

نشرت صفحات وحسابات على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً، من حفل زفاف باذخ لاثنين من أبناء براء قاطرجي، شقيق حسام قاطرجي، عضو برلمان السلطة السورية.

وأظهرت الصور والفيديوهات المتداولة حالة البذخ التي ميّزت زفاف أولاد القاطرجي، والولائم والحلويات المقدمة للحضور، في الوقت الذي يعاني فيه الأهالي والسكان في مناطق سيطرة السلطة من أوضاع معيشية صعبة، في ظل استشراء الفساد، وانهيار قيمة الليرة السورية، وغلاء الأسعار الفاحش.

وبحسب المنشورات فإن حفل الزفاف الباذخ أُقيم في 13 حزيران/ يونيو الجاري، في أحد المنتجعات الفخمة بمنطقة يعفور، بريف دمشق الغربي، وأحياه عدد من المطربين مثل وفيق حبيب وناديا منفوخ.

وأظهرت التسجيلات والصور حسام قاطرجي وهو يرقص إلى جانب المطرب وفيق حبيب، في حين أحيت الحفل المطربة ناديا المنفوخ والتي كتبت في منشور على حسابها في فيسبوك “عرس الغوالي أسد الله حمزة والأمير عباس أولاد الحج براء قاطرجي إن شاء الله دياركم عامرة بالفرح وألف مبروك للعرسان”.

بينما ظهر الإعلامي الموالي للسلطة السورية شادي حلوة الذي يدّعي أنه صحفي يحمل “هموم الناس”
.

https://www.facebook.com/osamamusic/posts/10224159671569193

ولا توجد معلومات حول حمزة وعباس، إلا أن صورهما على حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي لا توحي بأنهما أكبر من 18 عاماً.

في حين أنّ براء والدهما هو الشقيق الأكبر لحسام ومن مواليد عام 1976، ولهما شقيق أصغر اسمه محمد آغا من مواليد عام 1991.

اقرأ أيضا: القاطرجي يستولى على منازل في حلب مهددا أصحابها بالاعتقال أو هدمها

وتراوحت ردود الأفعال على منصات التواصل الاجتماعي، بين من انتقد الحفل، وبين من اكتفى بعرض الصور والفيديوهات من دون تعليق، خوفاً من ميليشيا القاطرجي ونفوذها الكبير.

تابعنا على الفيسبوك : أنا إنسان

تابعنا على يوتيوب : أنا إنسان youtube

حسابنا على تويتر : أنا قصة إنسان 

مجموعتنا على الفيسبوك : أنا إنسان

 

التعليقات: 0

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها ب *